أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتدى قلعة الشينوبي يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول أما لو رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةبوابة النينجاس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعض مهارات الدوجتسو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ms.sunshine
عضو جديد
عضو جديد
avatar


البطاقة
الحياة:
10000/10000  (10000/10000)
التشاكارا:
100000/100000  (100000/100000)

مُساهمةموضوع: بعض مهارات الدوجتسو   السبت أبريل 26, 2014 10:24 pm

هذه الفئة الفرعية ليست واحدة من الفنون المهارة الرئيسية. ينبع هذه القدرة جتسو من الصفات الفريدة لل مستخدمين الوراثة . تنطوي تقنيات جوتسو Doujutsu القدرة الكامنة وجدت في العين التي لا تنطوي على الاختام اليد. تقنيات Doujutsu ديك العديد من القدرات . أنه يعطي واحد القدرة على قراءة جينجتسو ، تيجوتسو و نينجوتسو ثم هزيمته. أنه يعطي واحد أيضا لديه القدرة للادلاء تقنيات جوتسو ممكن فقط من خلال امتلاك العين. المستفيد الأول من Doujutsu هي اوتشيها عشيرة ، أصحاب العين الشارينقان .
Hyuuga
Byakugan - أبيض العين ( Hyuuga عشيرة )
Hakke Rokujuuyonshou شخصية الاستعمال: Hyuuga عشيرة ، آو
المكان: حريق البلد
ترتيب: -
المدى: -
نوع : التكميلية

Byakugan العين
Byakugan هو الحد الميراث الدم من عشيرة Hyuuga . كانت عشيرة Hyuuga واحدة من العائلات النبيلة تأسيس قرية ليف . ويقال العشيرة نفسها بأن تكون أسلاف عشيرة Uchiha الذين يملكون سلالة من العين الشارينقان . عند تنشيط " Byakugan " ، و عضو العشيرة مكاسب تصورا خارج الحسية ، والتي تتيح لهم اختراق البصر و الرؤية تلسكوبي. وهذا يسمح لهم ان يروا tenketsu ؛ النظام الداخلي لفائف شقرا 361 نقاط الضغط . تمنح هذه الرؤية أيضا عضو ل قرب 360 درجة نظرا ل محيطهم ، وارتفاع مهارة عضو عشيرة ، و كذلك المسافة التي يمكنهم الشعور الهجمات واردة. للأسف الرؤية لديه نقطة ضعف، العمياء الصغيرة التي تمتد إلى الخارج من فقرة من الجزء الأعلى من الظهر .

يستخدم عشيرة هذه القدرة بالتزامن مع شقرا الخاصة بهم خلق Juuken ( قبضة لطيف ) أسلوب القتال . يمكن لل أعضاء العشيرة استخدام أصابعهم أو النخيل لينبعث شقرا في التدفق إلى أجسامهم المعارضين و عند نقاط tenketsu . عندما توجه ناحية قريبة بما فيه الكفاية لضرب ، لا يمكن لل عضو عشيرة وقف أو زيادة تدفق شقرا الخصم الخاصة بهم. لفائف شقرا الداخلية التي انتشرت في جميع أنحاء الجسم أيضا بالالتفاف حول شقرا إنتاج الأعضاء الداخلية . حتى إذا هاجمت لفائف الداخلية ، كما أنه أضرار هذه الأجهزة الداخلية. لأن النينجا لا يمكن تدريب الجسم الداخلية ، ويمكن أن يكون هذا الضرر ضربة حاسمة ل حتى النينجا من ذوي المهارات العالية . و tenketsu بمثابة الموصلات و نقاط الخروج عن مسارات شقرا. لذلك عندما يتم إيقاف من قبل عضو عشيرة Hyuuga ، النينجا يفقد كثيرا له أو لها القدرة على الاستفادة من شقرا من أجل جوتسو .






Mangekyou الشارينقان - المشكال نسخ عجلة العين ( اوتشيها عشيرة )
حرف Mangekyou الشارينقان العين الاستعمال: اوتشيها في Shisui ، اوتشيها ايتاشي ، اوتشيها ساسكي ، هاتاكي كاكاشي ، يوتشيها مادارا ، يوتشيها Izuna ، شيمورا دانزو
المكان: حريق البلد
ترتيب: -
المدى: -
نوع : التكميلية

Mangekyou الشارينقان العين
الشارينقان هو الحد الميراث الدم من عشيرة اوتشيها . و Mangekyou الشارينقان هو doujutsu القدرة الأسطورية التي ظهرت فقط في عدد قليل من أعضاء العشيرة في تاريخها. لا يزال هناك سر المحيطة بالعين و عشيرة Uchiha نفسها. كل مستخدم يتطور الخاصة فريدة من نوعها تبحث Mangekyou . متطلبات ل كسب Mangekyou مثيرة للجدل جدا في الطبيعة. بعد قتل ايتاشي اوتشيها أفضل صديق له في Shisui حصل Mangekyou . وقال شقيقه الأصغر ساسوكي التي لكسب Mangekyou ، هو أيضا سيكون لقتل صديقه الأقرب . وقال ايتاشي ساسوكي أن التمرير في ضريح عشيرتهم كشفت الغرض الأصلي الحقيقي لل doujutsu العشيرة. وكشف هذا التمرير و ايتاشي نفسه ان الزعيم السابق ل عشيرتهم ، اوتشيها مادارا و شقيقه الأصغر Izuna كانوا أول من الحصول Mangekyou . مادارا نفسه فعل ذلك عن طريق قتل صديقه ، وانه يفترض أيضا قتل Izuna الرفيق وثيق .

استخدام التقنيات Mangekyou تستنزف قدرا كبيرا من شقرا للمستخدم، أكثر من أي تقنية أخرى طبيعية . أيضا نتيجة ل استخدام Mangekyou ، فإن حامل تفقد ببطء رؤيتهم. خسر مادارا رؤيته قبل شقيقه ، وسعت لاستعادة سلطته. للقيام بذلك أزاح العينين Izuna و جعلهم خاصته . مع هذه العيون الجديد ، استغرق له Mangekyou على مظهر مجتمعة له Mangekyou الأصلي و لل Izuna . هذه العيون " الخالدة " Mangekyou عاد رؤيته وأعطاه قوة لا يصدق. مع هذه القوة قيل تستخدم مادارا قدرة الشارينقان من الطبيعي أن تقمع الكيوبي و ترويضه .

وقال ايتاشي ساسوكي الأصل أنه إذا حصل على Mangekyou ، ثم لن يكون هناك ثلاثة أشخاص الذين يمكن التعامل معها . بعد وقت تخطي في هذه السلسلة، وكشف هاتاكي كاكاشي هو أيضا قد اكتسبت Mangekyou الشارينقان . في وقت لاحق تم الكشف عن أن اوتشيها مادارا نفسه كان لا يزال على قيد الحياة، و كان للمستخدم " الثالث " في بيان ايتاشي . ما هو الجزء ، إن وجدت ، التي كاكاشي والمسرحيات العين اوتشيها أوبيتو لديه لم يتحدد بعد .

ثلاث تقنيات Mangekyou اسمه ايتاشي هي أماتيراسو ، Tsukuyomi و سوسانو ، وجميع الآلهة الأسطورية . يدعى تقنية Mangekyou كاكاشي رعن .

يتم إنشاء أماتيراسو أو إلهة تقنية صن عن طريق حق Mangekyou العين. بل هو أسلوب نينجوتسو والذي يستخدم على شكل Mangekyou لخلق النار السوداء القوية التي يمكن أن يحرق من خلال معظم أي شيء. كما قيل أن أي شيء داخل رؤية Mangekyou سوف يحرق إلى رماد إذا يستهلكها النار. ويقال إن النار لحرق نفسه لمدة 7 أيام و 7 ليال. ويعتبر أيضا النار كأقوى من الاعتداءات الجسدية و Mangekyou .

يتم إنشاء Tsukuyomi أو إله تقنية القمر بالعين Mangekyou اليسار. وهو أسلوب جينجتسو والذي يستخدم على شكل Mangekyou لبدء الوهم ضارة عقليا وجسديا. للاستفادة من هذا الوهم، و عضو العشيرة ننظر في عيون خصمه و يلقي ظلالا جينجتسو عليها. موجة تجري في ذهن أحد المتضررين ، في حين يلقي جوتسو واحد أنه كان يلقي عليه هو تحت رحمة الإجمالية لل عضو عشيرة Uchiha . عضو عشيرة لديها سيطرة كاملة على المكان والزمان في جوتسو و يمكن وضع أحد المتضررين من خلال أي جحيم يشتهون عن أي الطول المطلوب . تقنية نفسها لا تدوم إلا ل ولكن في واقع الأمر الثاني ، ولكن واحدة يمكن أن تتأثر استمرت خلال عدة أيام من الألم. و قال لا يمكن إلا أن عضوا بالفطرة من عشيرة اوتشيها هزيمة ذلك، وهذا قد يعني إما اوتشيها أيضا عقد Mangekyou أو أحد المهرة تماما في شكل تومو الشارينقان الثلاث.

يتم إنشاء تقنية سوسانو أو إله البحار و العواصف التي كتبها كلتا العينين Mangekyou . وهو الأسلوب الذي يستخدم النموذج Mangekyou لخلق شبح السيف (الفيتو) والتي سوف تحيط المستخدم. هذا الشبح تتمتع درع للدفاع وشفرة المعروفة باسم توتسوكا السيف . أي شخص أو أي شيء قطع من شفرة سوف تكون مختومة بعيدا في جينجتسو النسيان هناء حتى نهاية الوقت.

يتم استخدام رعن الله أو تقنية الجلالة بواسطة هاتاكي كاكاشي . مع هذه التقنية، كاكاشي يشكل handseal لتفعيل الشارينقان في عينه اليسرى و تغييره الى مستواه Mangekyou . ثم يركز على كاكاشي نقطة على الجسم من هدفه . و منطقة حول الهدف ثم تبدأ في تشوه و تنهار على نفسها ، مما أدى إلى أن المنطقة التي يجري بسرعة " امتص " للخروج من وجودها ونقلها إلى موقع آخر.






السلالة المسماة Ranmaru ل
Ranmaru شخصية الاستعمال: Ranmaru
ترتيب: -
المدى: -
نوع : التكميلية

Ranmaru
كان Ranmaru يتيم ينشأون في بلد المياه . ما حدث ل بقية عشيرته غير واضح، ولكن لأنه نشأ في بلد المياه ، فمن الممكن أنهم قتلوا عندما تحولت الجماهير ضد أسلاف . وتشمل الصفات له اختراق رؤية و تمديد الجسيمات شقرا فريدة من نوعها. كان لديه القدرة على استخدام قدراته رؤية لاختراق جدران كوخه الصغير و عرض العالم الخارجي. لا تظهر هذه القدرة لديها مجموعة من Byakugan ، لكنه لا يملك في الواقع القدرة على مواجهة هذا Hyuuga الصفة.

رؤية Ranmaru ل يمنح له قدرة أكبر على رؤية قوة الحياة منها ' ، وحتى ما وراء الإدراك شقرا الداخلية لل Hyuuga ل . سمح له هذا لتحديد أن Raiga ، الذين سقطوا مؤخرا في المعركة، و كان لا يزال على قيد الحياة. كان هذا شيئا Byakugan ناجي لا يمكن الشعور .

يمكن أن تمتد لتشمل أيضا Ranmaru له شقرا في مثل الغبار جزيئات الحمراء لخلق أشباح واخفاء وجوده شقرا الخاصة . يبدو أن الأشباح ل ديك وظيفة فقط عندما تستخدم بالاقتران مع تقنية كيريجاكوري Raiga ل . يمكن منح الصور الطيفية تدفق شقرا الحياة مثل الخلط بين كل من النينجا العادي و Byakugan ناجي .






السلالة لم يذكر اسمه الابن البكر Rikudou سيدات
Rikudou الابن شخصية الاستعمال: الابن البكر لل Rikudou ( لم يذكر اسمه )
ترتيب: -
المدى: -
نوع : التكميلية

Rikudou الابن
يذكر أن أسطورة في حياته Rikudou Sennin أنجب ابنين. تلقى النجل الأكبر "عيون " والده : له شقرا قوية و الطاقة الروحية . ابنه الأصغر حصل على "الهيئة" : قوة حياته و الطاقة الجسدية . الابن البكر يعتقد ان السلطة مفتاح السلام ، في حين أن الابن الأصغر يعتقد أن الحب هو مفتاح . على فراش الموت ، اختار Rikudou ابنه الأصغر خلفا . سبب هذا الشقيق الأكبر للعمل في الكراهية ضد أخيه ، لأنه شعر أن و الده اختار بدلا من ذلك.

ان العدوان بين العائلتين تحمل على مر الزمن . سيكون من نسل الأخ الأكبر تصبح اوتشيها ، و الأخ الأصغر لل سنجو . مع مرور الوقت من نسل ابنه البكر أن نرى عيونهم تتطور إلى شكل جديد ، ان من الشارينقان .

Rinnegan - التهجير العين
حرف العين Rinnegan الاستعمال: Rikudou Sennin ، ناجاتو ( الألم ) ، أوتشيها مادارا ، توبي
المكان : المطر البلد
ترتيب: -
المدى: -
نوع : التكميلية

Rinnegan العين
Rinnegan هو الحد الميراث دم Rikudou Sennin ( ستة العوالم سيج ) وذريته . كان ينظر Rikudou Sennin باسم شينوبي الأصلي و كان ينظر له Doujutsu باعتبارها الأكثر الموقرة من Doujutsu الثلاث الكبرى . كما شينوبي الأصلي قيل انه خلق نينجوتسو الحديثة. واعتبر Rinnegan باعتباره إله الخلق عندما تعصف العالم مع الفوضى و كسلاح الدمار الذي يمكن أن يعود كل شيء إلى العدم . قيل الاستخدام من Rinnegan لإعطاء إتقان المستخدم على جميع أشكال ستة من شقرا التلاعب الطبيعة.

المدى الحقيقي ل قدرات Rinnegan حاليا غير معروف. كان المطر اليتيم ناجاتو وارثا من Doujutsu ، و استخدامها دون وعي عندما كان غاضبا و خائفا . دخل إلى دولة هائج التي سمحت له لهزيمة عدو أقوى بكثير . كان هذه القدرة نفسها التي سمحت له لتفقد أبدا معركة باسم " الألم "، زعيم فصيل متمرد قرية المطر و أكاتسوكي. ناجاتو لديه في ثوب " ألم " أيضا القدرة على السيطرة على ست جثث مختلفة ، كل منها بمثابة " عالم " . قدرة ناجاتو ل استخدام هذه الهيئات ربما يؤدي إلى " التهجير " اسم . هذا هو دورة التناسخ والبعث ينظر في الهندوسية والبوذية. هناك ست ولايات من ولادة جديدة في علم الكونيات ، تمثل كل الاحتمالات الجيدة والسيئة للحياة. كل من الهيئات Rikudou الألم بمثابة واحدة من هذه الدول .

العوالم هي الجثث السابق يسيطر عليها شقرا تلقي الثقب وضعت في أجسامهم . على يجري الاستيلاء عليها من قبل ناجاتو و الانضمام إلى شخصية الألم ، فإن جثة استعادة " الحياة " وتحمل Rinnegan . كل عالم يمكن استخدامها فقط واحدة من المناطق جوتسو من التمكن من المستخدم الأصلي ، حيث يمكن الاستفادة من جميع الأصلي الست. للحصول على Rinnegan ، وهناك العديد من الطرق . بعض المستخدمين، مثل ناجاتو ، كان قادرا على إيقاظ الشكر لصاحب Rinnegan اوزوماكي السلالة ، وربما يرجع ذلك إلى الإجراءات التي اوتشيها مادارا . وكان في وقت لاحق توبي قادرة أن يكون واحدا من عيون ناجاتو ل زرعها في رأسه ، مما منحه القدرة على الاستفادة من العوالم Rinnegan . أخيرا اوتشيها ، و أحفاد ابن Rikudou الذي ورث "عيون " والده ، وأيضا أبيليتيي لتحقيق Rinnegan من خلال بعض الوسائل. اوتشيها مادارا إنجاز هذا العمل الفذ قبل وفاته .

واستخدمت مسارات عالم من الألم عن طريق توبي و ناجاتو . توبي استخدام Rinnegan لمنح ايدو Tensei ستة يبعث على Jinchuuriki بهم Rinnegan واحدة والسيطرة عليها . يستخدم ناجاتو جثث النينجا عشوائي و أصدقائه. Tendou ، كان عالم ديفا الجسم ناجاتو تستخدم أكثر من غيرها. ذلك مرة واحدة تنتمي الى صديق ناجاتو في Yahiko . هذه الهيئة لديها القدرة على الاستفادة من Shinra Tensei ، جوتسو قادرة على التلاعب الجاذبية. ناجاتو قادر على التبرع بعض من قوة الحياة الخاصة للاستفادة من نسخة على نطاق واسع لهذه التقنية ، والتي هي قادرة على التسبب في دمار هائل . Chikushoudou ، أو عالم الحيوان ، قادر على استدعاء مخلوقات وغيرهم من الأفراد . بعد مقتل جسم الحيوان الأصلي ناجاتو من قبل جيرايا ، تدب الحركة ناجاتو جثة أنثى لتصبح عالم الحيوان الجديد. التالي هو Ningendou ، و عالم الإنسان، وهي هيئة التي تركز أكثر على تيجوتسو . هذا عالم يمكن أيضا قراءة العقول و إزالة الروح من الأعداء عليه السيطرة . Jigokudou ، و عالم الجحيم، قادر على الاستفادة من وجود الجحيم الإنماء الطيفية قادرة على الحكم على ما إذا كان واحد إذا قول الحقيقة أم لا. يمكن لهذا الرقم أيضا إزالة روح واحدة فإنه يحكم و قادر على العودة إلى النفوس الذين قتلوا في المعركة. Shuradou ، أو عالم اسورا ، هي قادرة على genereate التكنولوجيا و الأسلحة من خلال جسمها . أسورا قادر على إطلاق الصواريخ و التفجيرات مثل الليزر. أخيرا هو Gakidou ، الاشباح عالم جائع ، الذي يستخدم تقنيات الختم لتحييد معظم الهجمات شقرا أي أساس واردة، سواء كانت طبيعية أو عنصري.

لاستخدام هذه العوالم المختلفة، وسوف ناجاتو نفسه نقل شقرا له من مسافة بعيدة . من موقف تحكم هذا ، وقال انه يمكن الاستفادة من المعلومات الحسية من كل هيئة ، كما كل مضيف Rinnegan سوف تشترك في نفس الرؤية. يعني ما عرض وجهات النظر واحد عالم ، وجميع الهيئات الأخرى أيضا ، حتى في حالة تلف رؤيتهم. من خلال زيادة عدد الهيئات المضيفة Rinnegan في ساحة المعركة، وسوف ناجاتو وبالتالي زيادة عدد زوايا مشاهدة و القضاء على أي البقع العمياء المحتملة. لديه Rinnegan أيضا القدرة على رؤية الحواجز غير المرئية ، مما يسمح لل ألم لتجنب المشي في الفخاخ أو تنطلق أجهزة الإنذار . كان قادرا على استخدام جوتسو له اوتشيها الشارينقان سوسانو بالتزامن مع نظيره Rinnegan ، منح له على نطاق واسع Chibaku Tensei مثل السيطرة على صخرة جبلية كبيرة من السماء اوتشيها مادارا .






الشارينقان - نسخ عجلة العين ( اوتشيها عشيرة )
حرف الشارينقان العين الاستعمال: اوتشيها عشيرة ، هاتاكي كاكاشي ، دانزو
المكان: حريق البلد
ترتيب: -
المدى: -
نوع : التكميلية

الشارينقان العين
الشارينقان هو الحد الميراث الدم من عشيرة اوتشيها . و قال اوتشيها أن يكون من نسل Hyuuga ، مع تغيير في Byakugan الشارينقان مع مرور الوقت. هذا doujutsu (مهارة العين) واحد يعطي القدرة على قراءة جينجتسو ، تيجوتسو و نينجوتسو ثم هزيمته. على هذا النحو ، يمكن لل أعضاء العشيرة عرض تقنية يجري تنفيذها على الفور تقريبا و حفظ الحركات اللازمة ل تكون قادرة على إتمامها، بما في ذلك القوالب اللازمة شقرا والأختام المستخدمة. إلا أن عضو عشيرة لا يمكن نسخ التقنيات التي يجب أن تكون فريدة من نوعها ل سلالة أخرى وعضو العشيرة يكون الجسم قادرا على تلبية شقرا و المتطلبات المادية للقيام جوتسو . هذا نادرا ما يتوقف أعضاء العشيرة على الرغم، كما مثل هذه الحالات المجهدة في كثير من الأحيان دفع حدودها أبعد و السماح لهم لتسخير كامل إمكاناتهم.

لا يتم منح أعضاء عشيرة Uchiha الشارينقان عند الولادة ؛ فإنه يتم تنشيط فقط في وقت لاحق في الحياة ، وعادة خلال فترة من التوتر العاطفي في حرارة المعركة. الشارينقان في حد ذاته يمكن أن يتم تحويلها إلى أخرى غير اوتشيها من قبل النينجا الطبية، مثل حدث مع ليف النينجا يوتشيها أوبيتو ل زميله هاتاكي كاكاشي . لأن جسده لم يولد لحمل الشارينقان ، يتم تنشيط العين دائما و أنها تحرق شقرا كاكاشي عند استخدامها. للتخفيف من تأثير الشارينقان كاكاشي على الجسم ، وقال انه يحتفظ عادة العين الخفية و خارج نطاق الاستخدام. أيضا من ملاحظة، هو حقيقة كاكاشي ، غير اوتشيها ، كان قادرا على دفع الشارينقان من اثنين إلى ثلاثة تومو تومو بعد الحصول على العين.

الشارينقان نفسها يحتوي على ثلاثة تومو (فاصلة ) . ويمكن الاطلاع على إتقان أعلى من الشارينقان في إنشاء تومو جديدة في العين ، مع ثلاثة تومو هي أعلى شكل نموذجي من العين. شكل Mangekyou نادرة هو تطور فريد من الشارينقان وراء شكل ثلاثة تومو ، يرجى الاطلاع على دخولها ل مزيد من المعلومات. العين التي تمتلك اثنين تومو يمكن أن تسمح لل عضو عشيرة Uchiha لتتبع حركة الخصم والقيام ببعض النسخ طفيفة من هجوم المعارضين. لتجنب الهجمات واردة، و سرعة اوتشيها و خفة الحركة السيطرة إلى حد كبير ما إذا كان يمكن نقل لتجنب ذلك. ومع ذلك، فإن ثلاثة تومو يساعد كثيرا في هذا المجال.

وسوف تسمح أيضا اثنين تومو النينجا لاختراق جينجتسو ونرى واقع المحيطة على ما هو عليه حقا. فإنه يمكن أيضا السماح ل أعضاء لاختراق آخر في الجسم ، ونرى شقرا بهم. في حين أن العين لا المكرر بما فيه الكفاية لرؤية tenketsu والدورة الدموية شقرا مثل Byakugan ، فإنه يمكن عرض الحركة و تدفق شقرا. هذا يمكن أن تساعدهم على معرفة ما إذا كان شخص محاصرين في جينجتسو ، أو إذا كان أحد المهاجمين هو تهديد حقيقي أو مجرد bunshin .

و العين التي تحتوي على ثلاثة تومو سماح النينجا لرؤية صورة المهاجم الخطوة التالية من أدنى توتر العضلات في الجسم. هذا يمنع حركة الإسراف و يسمح لل عضو عشيرة Uchiha للحفاظ على الكثير من شقرا اللازمة في المعركة. لأنها تتيح لهم مزامنة حركتهم لضرب منطقة ل حظات قبل خصومهم ، بل هو في تلك البقعة ، والسماح لهم أساسا إلى شطب وضرب خصومهم قبل انهم حتى هناك.

تمنح ثلاثة تومو أيضا اوتشيها القدرة على القيام جينجتسو و التنويم المغناطيسي بعد قفل العينين مع عدو . وهذا يمكن أن تستخدم ل تسبب خصومهم للقيام هجوم من اختيار اوتشيها ل . ويمكن أيضا أن تستخدم هذا التنويم المغناطيسي كما عداد جينجتسو ، والتي هي القدرة على تحويل جينجتسو توضيح الوراء على عجلة الأصلي دون اشتراط تشكيل أي handseals .






تقنيات Doujutsu
أماتيراسو - إلهة الشمس
أماتيراسو شخصية الاستعمال: اوتشيها ايتاشي ، اوتشيها ساسكي
ترتيب: -
ملاحظة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M)
نوع : هجوم

أماتيراسو
أماتيراسو ، التي سميت على اسم إلهة الشمس، هو أسلوب نينجوتسو والذي يستخدم على شكل Mangekyou للعين الشارينقان لخلق النار السوداء القوية. يتم إنشاء هذا جوتسو التي كتبها حق Mangekyou العين. لقد قيل بأن كل شيء داخل رؤية Mangekyou سوف يحرق إلى رماد إذا يستهلكها النار. ويقال إن النار لحرق نفسه لمدة 7 أيام و 7 ليال. بسبب كمية من شقرا اللازمة لاستخدام هذه التقنية ، فإنه لا يمكن استخدامها إلا على أساس محدود للغاية يوميا. على الرغم من أنها تعتبر أقوى من الاعتداءات الجسدية Mangekyou ، وسوف استخدام القدرة تتحلل العين أبعد من ذلك و تقود المستخدم إلى العمى.






إزاناغي - جد الله
إزاناغي شخصية الاستعمال: Rikudou Sennin ، شيمورا دانزو ، اوتشيها مادارا
ترتيب: -
ملاحظة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M)
نوع : التكميلية
التفاصيل : في أسطورة ، إله إزاناغي انجب الآلهة أماتيراسو ، Tsukuyomi و سوسانو .
إزاناغي
إزاناغي ، التي سميت باسم إله الذي ساعد تفرخ العديد من الجزر والآلهة ، هي تقنية جينجتسو التي أعلنت Kinjutsu من قبل عشيرة اوتشيها . باستخدام إزاناغي يمنح المستخدم القدرة على تحويل الجروح وعيوب في شيء أكثر من الحلم. كما أنه يجعل الهجمات والمناورات المفيد الحقيقي ، مما يعطي السيطرة الكاملة على واحد واقع بهم من خلال يلقي الوهم على أنفسهم. تم استخدام الطاقة الإبداعية لل إزاناغي أولا Rikudou Sennin . يستخدم إزاناغي العقل و القوة الروحية يين في تشكيل الواقع ، وحيوية و قوة المادية لل يانغ لإعطائها الحياة. استخدام Rikudou أن السلطة نفسها لإنشاء بيجي من Juubi . صدرت صلاحيات Rikudou على ل اوتشيها و سنجو ، و احدة فقط تحتوي على كل من قوتهم يمكن استخدام جوتسو .

عندما يلقي جوتسو على المرء الذاتية ، أي ضرر حصل حين كان نشطا تبطل . و شكل بالشلل بهم أسارع بعيدا مثل وهم في العدم في حين تظهر سالمين بعيدا عن الخطر. بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون Rinnegan ، وذلك باستخدام جوتسو لديه عيب ، و استخدام جوتسو سوف يسبب رؤيتهم أن تضيع إلى الأبد. تسببت هذه النتيجة في اوتشيها ل نعلن ذلك ممنوع.

جوتسو لديه عادة مهلة زمنية قصيرة والتي تختلف من عشيرة اوتشيها عضو إلى عضو العشيرة. وتم تمديد هذا من خلال التجريب من اوروتشيمارو ، الذي منح ما يقرب من دقيقة من الخلود لكل عين التضحية . كان يستخدم هذا التأثير الكامل عندما كان زعيم ANBU الجذر دانزو جزء من سنجو Hashirama والعديد من Sharingans قابلة للحياة مزروع في ذراعه اليمنى . كان هذا فترة طويلة نشطة في تكلفة استنزاف مستمر على شقرا دانزو ل . لذلك عندما نشط ، فإنه يسمح له لاستيعاب العديد من الهجمات القاتلة على حساب واحدة من عيون الشارينقان إغلاق بشكل دائم على ذراعه و أصبحت عديمة الفائدة. يجب أن دانزو بحاجة للحفاظ على شقرا و حماية العينين ، وقال انه إلغاء جوتسو ومحاولة لتجنب إصابات حرجة.






Kagutsuchi - الله من النار
Kagutsuchi شخصية الاستعمال: اوتشيها ساسكي
ترتيب: -
ملاحظة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M)
نوع : هجوم والدفاع

Kagutsuchi
Enton • Kagutsuchi ، التي سميت على اسم إله النار ، هو أسلوب نينجوتسو والذي يستخدم على شكل Mangekyou للعين الشارينقان لتوليد قرص ارتفعت صغيرة من اللهب أماتيراسو لأغراض الدفاع . يتم إنشاء هذا جوتسو التي كتبها حق Mangekyou العين.

رعن - Majetsy الله
انهيار الأحرف الاستعمال: هاتاكي كاكاشي
ترتيب: -
ملاحظة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M) ، منتصف (5M ~ 10M ) ، الأقصى ( 10M + )
نوع : هجوم والدفاع

انهيار
رعن هو أسلوب نينجوتسو الذي يستخدم الشارينقان العين Mangekyou لإنشاء ينهار دوامة النقل. لبدء كاكاشي يشكل handseal لتغيير وضعه الطبيعي ثلاثة تومو الشارينقان الى شكل Mangekyou جديدة . ثم يركز على مساحة هدفه . و المنطقة المحيطة بها ثم تشوه و تنهار على نفسها ، وبسرعة والحد من المنطقة المحيطة بها إلى العدم . و تقنية نقل المنطقة تركيزا بعيدا إلى موقع آخر. تسبب في تقنية ضغط هائل على كاكاشي ، وذلك باستخدام قدر كبير من شقرا. وكان قادرا على استخدام هذه التقنية مرتين على التوالي ومن ثم العودة مرة أخرى إلى ثلاثة تومو . ومن غير المعروف كم عدد المرات التي يمكن استخدامها من قبل مجموعه مجهود .






Kotoamatsukami - متميزون السماوية الآلهة
Kotoamatsukami شخصية الاستعمال: اوتشيها في Shisui ، شيمورا دانزو ، الغراب ايتاشي
ترتيب: -
ملاحظة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M)
نوع : التكميلية

Kotoamatsukami
Kotoamatsukami ، التي سميت باسم أول من الآلهة اليابانية ، هو أسلوب نينجوتسو والذي يستخدم على شكل Mangekyou للعين الشارينقان للسيطرة على عقول و آراء الآخرين ، دون وعي الضحية. وهو يعتبر اوتشيها في Shisui النهائي جينجتسو عينيه Mangekyou . في Shisui اعتبار هذه القوة ساعدت كمستخدم جينجتسو أقوى من اوتشيها . كانت مهاراته الأسطوري ، لدرجة أن قرر أن ينهي حياته خوفا عينيه الوقوع في الأيدي الخطأ . في حالتها Mangekyou العادية، يمكن أن يلقي كل عين واحدة السيطرة على العقل جتسو كل ما يقرب من عقد من الزمان. ليس هناك حاجة للاتصال المباشر العين مع الضحية ، كما يمكن أن يلقي Kotoamatsukami في حين لا يزال يجري تغطيتها و الخفية مع القماش. ومع ذلك لا تزال هناك حاجة للضحية أن يكون في حدود المنطقة المجاورة. يعتبر Godaime Mizukage Kotoamatsukami بأنها مشابهة ل جوتسو المستخدمة للسيطرة على سلفها مطعم Yagura من قبل الرجل المعروف باسم توبي .

لقد التقطت عينه اليمنى في Shisui و مزروع من قبل زعيم ANBU الجذر دانزو . مع إضافة مادة وراثية من سنجو Hashirama ، كان دانزو قادرة على الاستفادة من Kotoamatsukami على أساس أكثر من ذلك بكثير frequest ، ولكن ليس أكثر من مرة واحدة في يوم واحد. لتحقيق هذه الغاية التي استخدمها القدرة على مساعدته تصبح الأولية Rokudaime الهوكاجي و أصبح شبه الزعيم الاعلى ل تحالف شينوبي . في Shisui enrusted عينه اليسرى مع صديقه اوتشيها ايتاشي ، الذي زرع العين في الغراب . هذا الغراب انه مزروع في وقت لاحق إلى ناروتو، مع الأمر وأضاف أنه عند رؤية ايتاشي Mangekyou العين مرة أخرى ، فإنه يلقي الأمر " حماية كونوها " مرة أخرى في حامل Mangekyou . كان Kotoamatsukami قوية جدا، وأنه كان قادرا على تراكب أمر جديد على ايتاشي ، الذي كان قد بعث عبر ايدو Tensei .






Tsukuyomi - إله القمر
Tsukuyomi شخصية الاستعمال: اوتشيها ايتاشي ، اوتشيها ساسكي
ترتيب: -
ملاحظة خاصة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M)
نوع : التكميلية

Tsukuyomi
Tsukuyomi ، التي سميت على اسم إله القمر، هي تقنية جينجتسو والذي يستخدم على شكل Mangekyou للعين الشارينقان لتوليد الوهم قوية. يتم إنشاء هذا جوتسو بالعين Mangekyou اليسار. هذه التقنية متقدمة للغاية لا يمكن أن تستخدم على نطاق واسع بسبب حصيلة فإنه يضع على المستخدم. للاستفادة من هذا الوهم، و عضو العشيرة ننظر في عيون خصمه و يلقي ظلالا جينجتسو عليها. وهم يحدث في ذهن أحد المتضررين ، في حين ظل جوتسو الضحية هو تحت رحمة الإجمالية لل مستخدم. المستخدم لديه سيطرة كاملة على المكان والزمان في جوتسو و يمكن وضع أحد المتضررين من خلال أي جحيم يشتهون عن أي الطول المطلوب . تقنية نفسها لا تدوم إلا ل ولكن في واقع الأمر الثاني ، ولكن واحدة يمكن أن تتأثر استمرت خلال عدة أيام من التعذيب.

و قال لا يمكن إلا أن عضوا بالفطرة من عشيرة اوتشيها التغلب على الوهم . لمواجهة هذه التقنية، ولكن، ليس مطلوبا Mangekyou . يمكن للمستخدم الشارينقان العادية المدربين تدريبا عاليا كسر الوهم ، مما تسبب للمستخدم Mangekyou لتجربة ضعف إضافية من استخدامه.






سوسانو - إله البحر و العواصف
حرف سوسانو الاستعمال: اوتشيها ايتاشي ، اوتشيها ساسكي
ترتيب: -
ملاحظة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M) ، منتصف (5M ~ 10M ) ، الأقصى ( 10M + )
نوع : هجوم والدفاع
التفاصيل : معا ل Yasakani لا Magatama ، كوساناجي لا Tsurugi و يطا لا كاغامي يشكلون ثلاثة الإمبراطورية الفخمة من اليابان .

سوسانو
سوسانو ، التي سميت على اسم إله البحار و العواصف ، هو الأسلوب الذي يستخدم النموذج Mangekyou للعين الشارينقان لخلق شكل السيف (الفيتو) الطيفية والتي سوف تحيط المستخدم. يتم إنشاء هذا جوتسو من قبل كلتا العينين Mangekyou . سوسانو ستشكل الأولى حول المستخدم و هيكل عظمي . وهذا شكل الهيكل العظمي ثم تولد العضلات والدروع للمعركة و تمارس كل من السيف و الدرع.

ويتكون السيف من أجل القرع في انها تحمل ، وهذا يعني السيف ليس له شكل مادي حقيقي. هذا السلاح الأسطوري، المعروف باسم توتسوكا لا Tsurugi (عشرة الأيدي السيف ) و Sakegari لا تاتشي ( ساكي قطع طويلة السيف ) ، وتستخدم القدرة الرئيسية لل جوتسو . أي شخص أو أي شيء قطع من شفرة سوف تكون مختومة بعيدا في جينجتسو النسيان هناء حتى نهاية الوقت. ومن المعروف الدرع كما يطا لا كاغامي (ثمانية سبان مرآة ) . يقال هذا الدرع يمكن الدفاع عن نفسه ضد أي هجوم . معا السيف و الدرع سوف تجعل المستخدم سوسانو الذي لا يقهر تقريبا. مثل تقنيات Mangekyou الأخرى ، واستخدام سوسانو سوف يضر عيون وصحة المستخدم إلا إذا كان لديهم Mangekyou الخالدة .






ياساكا لا Magatama - ثمانية المنحدرات الفاصلة جواهر
Kotoamatsukami شخصية الاستعمال: اوتشيها ايتاشي ، اوتشيها مادارا
ترتيب: -
ملاحظة : خاص وتقنيات السلالة
مدى: إغلاق ( 0m سجلت ~ 5M) ، منتصف (5M ~ 10M ) ، الأقصى ( 10M + )
نوع : هجوم
التفاصيل : معا ل Yasakani لا Magatama ، كوساناجي لا Tsurugi و يطا لا كاغامي يشكلون ثلاثة الإمبراطورية الفخمة من اليابان .

Kotoamatsukami
ياساكا لا Magatama هو عملية طويلة المدى نينجوتسو المستخدمة من قبل أصحاب Mangekyou الشارينقان . اوتشيها ايتاشي يتعلق هذا الأمر له بعيد المدى أقوى النينجوتسو . بعد تفعيل له Mangekyou الشارينقان ، و استغلال منصبه ايتاشي سوسانو Doujutsu . سوسانو سوف ثم تولد ثلاثة جواهر فاصلة الناري متصلة عبر مركزها بحبل الطيفية. سوسانو سوف ثم القاء لهم مثل شوريكن نحو هدفه .

اوتشيها مادارا يمكن أيضا الاستفادة من هذه جوتسو ، بعد تشكيل سوسانو ، فإن المحارب الطيفية إنشاء سلسلة طويلة من جواهر متصلة عبر حبل الطيفية. سوسانو سوف ثم إزالة المجوهرات و القاء منهم على حدة مثل شوريكن في هدفها. نظرا لحجم و قوة الجواهر ، لا بد من حاجز دفاعي قوي بدورها لتكون قادرة على وقفها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĨŃÚŶÁŚĤÁ
عضو جديد
عضو جديد
avatar


البطاقة
الحياة:
10000/10000  (10000/10000)
التشاكارا:
100000/100000  (100000/100000)

مُساهمةموضوع: رد: بعض مهارات الدوجتسو   السبت أبريل 26, 2014 10:36 pm

ضع صور او تصميم للمهارات
لاننا لم نفهم شيئا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TSUCHIKAGE-SAMA
عضو متميز
عضو متميز
avatar


البطاقة
الحياة:
16000/16000  (16000/16000)
التشاكارا:
119000/160000  (119000/160000)

مُساهمةموضوع: رد: بعض مهارات الدوجتسو   الجمعة مايو 16, 2014 11:27 am

:ح: بطاقات جيده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعض مهارات الدوجتسو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: قسم ناروتو-
انتقل الى: