أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتدى قلعة الشينوبي يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول أما لو رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةبوابة النينجاس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن ناقاتو (باين )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KaKashi hatake
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


البطاقة
الحياة:
16000/16000  (16000/16000)
التشاكارا:
110000/110000  (110000/110000)

مُساهمةموضوع: تقرير عن ناقاتو (باين )   السبت يناير 17, 2015 11:24 pm

ناجاتو و المعروف ايضا باسم "بين"عرف على انه رئيس منظمة الاكاتسكي و قرية اميجاكور . و يطلق عليه "القائد " من قبل كل اعضاء الاكاتسكي عدا صديقته "كونان" التي تناديه باسمه .هو الذي يدلي بأوامره على اعضاء المنظمة و يتمتع بالسلطة عليهم جميعا
و لكنه كان يأخذ اوامره من "توبي" الذي هو فى الحقيقة "يوتشيها مادارا"المؤسس الفعلي للأكاتسكي.

أثناء الحرب فى منطقة "اميجاكور" اثنان من شينوبي "كونوها" اقتحموا بيت "ناجاتو" _و هو لا يزال طفلا _باحثين عن مؤن و فى اعتقادهم ان هذا بيتا مهجورا . اعتقد والدا "ناجاتو" انهما سيموتان و لذلك هاجما الشينوبي ليتيحا الفرصة لهروب ناجاتو.
و اعتقد شينوبي كونوها انهما من نينجا الاعداء فقتلاهما مما أدى الى ايقاظ "الريننيجان" لدى "ناجاتو" بسبب شدة غضبة لموت والديه و قتل الشينوبي دون حتى ان يقصد ذلك او يعيه . و اعتقد "بين" ان هذا اول "ألم " فى حياته .

لم يعد ل "ناجاتو" اى شخص ليعتبره عائلة له .. و لذلك رحل عن قريته بعد ان دفن والديه ,بدأ بالتجوال هائما علىى وجهه , لا يملك الا القليل من الطعام, كما صادق كلبا ضالا و اطلق عليه اسم "تشيبي".و لم يلبث ان التقي بطفلين يتيمين اسمهما "كونان " و"ياهيكو"
و اعتنوا ببعضهم البعض.و فى يوم علق الاطفال الثلاثة فى معركة بين "السانين الاسطوريين" و "هانز "و أدت هذه المعركة الى موت "تشيبي" بين يدي "ناجاتو".
هذا أثار "ياهيكو" للغاية لدرجة قوله انه سيصبح الها "استغفر الله العظيم لكي يوقف كل هذا الجنون , و هذا الطموح اصبح رغبة "ياماتو" فيما بعد. .

بعد انتهاء الحرب الكبرى , التقى "ناجاتو" و صديقيه ب"السانين"الذين لم يكونوا متحمسين لمساعدتهم فى البداية .حتى ان "اوروتشيمارو" اقترح قتلهم لأنهم يتامى بسبب الحرب و ستكون حياتهم بائسة ,
.و لكن "جيرايا"قرر ان يساعدهم و يهتم بهم و بحمايتهم ليعوض ما فعله السانين و الحرب بأهلهم .

فى أحد الليالي ,أثناء العشاء , بكى "ناجاتو" من شدة فرحته لأنه يأكل مع معلمه و أصدقائه مما ذكره بعائلته.و فى نفس الليلة فى وقت متأخر ,خرج هو و "ياهيكو" .و قد هوجم الاثنان من قبل شونين من "ايواجاكور"و اصيب "ياهيكو" . و من شدة خوفه و دون ان يدرى .. قام "ناجاتو" بتنشيط "الريننيجان" و قتل النينجا . و عندما اكتشف "جيرايا" هذا , قرر ان يعلم الثلاثة اطفال "النينجوتسو". تأثر "ناجاتو" كثيرا بمقتل النينجا , و طلب من "جيرايا" المساعدة ليحمي "كونان" و "ياهيكو".
و كان رد "جيرايا" ان "ناجاتو" عليه ان ينضج فى تفكيره. كما وضح ل"ناجاتو" سبب تنشيط "الريننيجان"و انها قد تكون مفتاح تحقيق السلام الذي تمنياه للعالم.

بعد 3 سنوات, شعر "جيرايا" ان الاطفال الثلاثة قد صاروا اقوياء بما يكفي لحماية انفسهم. و اقنع نفسه بالعودة لوطنه.و بعد مدة علم "جيرايا" ان "ناجاتو" و صديقيه قد توفوا فى ظروف غامضة.و لكنه عندما خرج من قريته .. سمع الناس يتحدثون عنهم و علم بموت كل من يواجههم و بمدى قوتهم.

و فى الحقيقة , كان "ناجاتو" و "كونان" و "ياهيكو" يسعيان لتحقيق رغبتهما فى السلام الذي تمناه "جيرايا" أيضا. و أصبح الثلاثة من أهم نينجا "قرية المطر" و جعلوا من فيها يتبع خطاهم و تنقلوا ليضموا المزيد من الافراد و القوى الى جماعتهم و كان يرأسهم "ياهيكو".
و لكن لسوء الحظ , رئيس قرية "اميجاكور"_"هانز"_ لاحظ و ايقن ان جماعة "ياهيكو" و مطالبهم بالوحدة و السلام تهدد منصبه و لذلك اتفق مع "دانزو" و مؤسسة "كونوها" ان يبيدوا تلك الجماعة _ فقد كان "دانزو" يريد ان يصبح "هوكاج لكونوها" و كان يرى ان نشاط هذه الجماعة ضد طموحه للسلطة فاتحد مع "هانز_ و دبروا مكيده ل"ياهيكو" و اصدقائه حيث اقنعوهم بأنهم سيحظوا بحديث معهم فى منطقة محايدة لتحقيق السلام بين دولة النار و دولة الرياح و دولة الارض.
اخذ "هانز" "كونان" رهينة لديه ليجبر "ناجاتو" على قتل "ياهيكو "_ حيث لم يعلموا بأن "ناجاتو" هو الاقوى _ واجه "ناجاتو" موقفا صعبا و لم يدر ماذا يفعل و أى من صديقيه يحمي؟
و لكن لم يدم هذا طويلا فقد وضع "ياهيكو" كوناي فى يد "ناجاتو " و أمسك بيديه و أدخلها فى صدره ليجبره على قتله ,, و هو يلفظ انفاسه الأخيرة
طلب من "ناجاتو" ان يعيش و يناضل لأنه يصدق كلمات جيرايا بأن "ناجاتو" هو منقذ هذا العالم بما فيه من حروب و دمار. و هنا كان ثاني "ألم " فى حياة "ناجاتو".

بعد موت "ياهيكو" لم يف "هانز" بوعده و أمر رجاله بقتل "ناجاتو"و لكن "ناجاتو" استطاع ان يطلق قوة "الشينرا تينسي" مما صد كل الكوناي التى كانت موجهه لقتله. و عندما استطاع "ناجاتو" انقاذ "كونان" من هانز ..
استطاع "هانز " ان يضيق الخناق عليه بأفخاخ نارية مما أدى لحرق يديه و ساقيه بشدة أثناء الانفجار. على أى حال,استطاع "ناجاتو" ان يعيد "كونان" سالمة دون أى أذى و طلب منها حماية جسد "ياهيكو"
كما استطاع "ناجاتو" ان يقوم باستدعاء تمثال ضخم ليصد الهجوم عنهم.و استخدم التنين الوهمي التاسع الذى تصدى لهجمات "هانز " و "دانزو" و عكس تقنيتهم لتصيبهم , لم تقتل التقنية "هانز" او "دانزو" و استطاعوا الفرار. و كان "ناجاتو" محاطا بخيوط تشاكرا سوداء تخترق
ظهره .. و بذلك فهذه الخيوط و الجروح التي سببها له الانفجار هى السبب فى استخدام "ناجاتو" تقنية الروبوت أى ان يتحكم بأجسام أخرى ليقاتل بها و يحقق ما يريد. بعد انتهاء المعركة و موت "ياهيكو" انتقلت القيادة الى "ناجاتو"و قام بشرخ حامية الجبين الخاصة به كدليل على
الثورة و بداية عصر جديد تحدث فيه حرب عالمية سيتولى فيه الحكم على كل العالم و اخضاعهم له و لتحقيق السلام الذي يريده بتعريضهم للألم و الأسى .

بعد ان احتضن "بين"_ناجاتو" هذه الفكره و ختار هذا الطريق قاد قوى المقاومة و الثورة فى حرب "اميجاكور" الاهلية و استولى على القرية و اغتال هانز و بدأ حكمه بقتل كل من كان على علاقة بالقائد السابق_هانز_ و بعد ذلك ارتدى جميع اعضاء جماعة "بين" حاميات الجبين المشروخة
كعلامة على الثورة و المقاومةو التمرد و استمروا بارتدائها حتى بعد استيلائهم على الدولة بأكملهاو ارتدوا المعاطف السوداء ذات السحب الحمراء لتميزهم على انتصارهم فى المعركة و اراقتهم دماء اعدائهم.

الشخصية :

كان "ناجاتو"طفلا حساسا طيبا سريع البكاء و كانت ترعبه فكرة قتل رجل آخرحتى لو كان ذلك من أجل انقاذ صديقة "ياهيكو" كان خائف غير متأكد من مكانه فى هذا العالم , كان يرغب بمساعدة كل الذين يهتم لأجلهم و لكنه لم يعرف أبدا كيفية ذلك .بعد ان التقى ب"جيرايا"
و بدأ بتعلم "النينجوتسو" أصبح متدربا موهوبا سريع البديهة , يتعلم و يجيد كل تقنية علمها أياه جيرايا.

عندما أصبح ناجاتو "بين", تغيرت شخصيته. أصبح هادئا رزينا جادا ,,متبلد المشاعر و الاحساسا.من الواضح ان السبب فى هذا هو ما قاساه فى طفولته من الألم و المعاناة.اعتبر نفسه أفضل من الكل و أنه لم يولد من بشر عاديين.أراد ان يري العالم المعنى الحقيقى للألم
بأثارة حروب مستقبلية و دمار شامل فى العالم . و لم يبد اى ندم على تصرفاته . تغير كثيرا لدرجه انه أشرف على قتل معلمه جيرايا بدم بارد و اعدم كل أصدقاء هانز و عائلته لكى يضمن الخضوع التام من اهل "اميجاكور" لسيطرته و حكمه .حتى انه قد بالغ كثيرا
فى أفعاله لدرجة انه اعتقد انه "اله السلام"_ أستغفر الله العظيم _ الذي سيساعد العالم على التفاهم و النضوج من خلال مقاساة الألم. و فى النهاية اعتقد ان لا احد سيفهم المعنى الحقيقي للسلام الا اذا فهم المعنى الحقيقي للألم و هو شيء صدقه صديق طفولته "ياهيكو".
و قد قام "يوتشيها مادارا" باستغلال هذه الفرصةو استخدم هذه الفلسفة ليتحكم فى "بين " و يجبره على تحقيق كل ما يريد.

كما أن "بين" حمل كل الكراهية لكونوها لأن من قتل والداه خلال الحرب كانا شينوبي كونوها. و قد خمدت كل هذه الكراهية عندما قابل جيرايا الذي أعطاه هدفا جديدا فى الحياة و هو حماية اصدقائه و كل من يحب.
و لكن عندما اتحد هانز و دانزو و أجبراه على قتل "ياهيكو" أدرك "ناجاتو" ان هدفه بلا معنى او قيمة و كره كونوها اكثر من الماضي لدرجة انه فقد حبه و احترامه لجيرايا و كل مبادئه.

كان "بين" بين الاكاتسكي هادئا وقورا محترما يعطي الاكاتسكي بعض مواعظه و يحث على العلاقة الطيبة بين اعضاء المنظمة. حتى انه اقترح البكاء و نعى "ديدارا"بعد موته و طلب من "كيسامي" احضار "هايدن" و "كاكازو" _ الاخوان الزومبي" لينعوه جميعا.
لعد معركة "بين" و جيرايا" صمت للحظة احتراما و تقديرا لمعلمه السابق و لقوته العظيمة.
كان "بين" طيبا للغاية فى التعامل مع صديقة طفولته "كونان"التي دعاها بملاكه الحارس فى "اميجاكور". كان يحميها دون ان تطلب منه ذلك و دون تردد من جيرايا قبل معركته معه. و من الواضح ان "كونان" كانت هى الوحيدة التى تخاطبه باسمه الحقيقي فى الاكاتسكي.
جزء من الحكاية:

ظهر "بين" على هيئة صورة هولوجرامية فى الجزء الاول من مانجا ناروتو و هو يوضح مدى حاجتهم لأسر وحوش البيجو . و خصوصا الكيوبي. و ظهر فى مواقف عدة فى الجزء الثاني من المانجا و هو ينظم تحركات اعضاء الاكاتسكي.
و اثناء تطور الاحداث فى الجزء الثاني بعض اجزاء من وجهه تم عرضهاحتى تم ظهوره بشكل كامل مع كونان عند تلقيه اوامر من يوتشيها مادارا الذي اوكل اليه مهمة القبض على ناروتو جينشوريكي الثعلب ذو الذيول التسعة .

لمحة عن علاقته باليوتشيها:

قبل معركة ساسكي و ايتاشي.و اثناء معركة "بين" و جيرايا" اعلمه "بين" برغبة رئيس الأكاتسكي باصطياد ناروتو. ثم بدأت المعركة بين "بين" و "جيرايا" ..فى النصف الاول منها حاربه "بين" بتقنيات استدعاء فريدة. و عندما دخل جيرايا فى حالة "الساجي" و استدعى الضفدعين العجوزين "فوكاساكو" و "شيما" ليساعدوه فى القتال ,, اظهر "بين" اثنين من الأجساد التى يتحكم بها_ ثم ما لبث ان عاد ليحارب جيرايا بنفسه . استطاع جيرايا ان يقضي على ال3 اجساد ل"بين" عندما استخدم لحن الضفدعين ليقوم بتقنية "جينجوتسو" ثم اخترق كل جسم مباشرة فى القلب مستعملا سيفا ضخما."_


بعد أن قضي "بين" على جيرايا" اتجه هو و كونان الى كونوها . قاموا بأبادة حرس الحدود عند وصولهم و استخدم بين ال6 اجساد الذين يتحكم بهم و قسم بينهم المهام فكانت مهمة 3 منهم الألهاء و القضاء على اكبر عدد من النينجا و تدمير القرية و 3 منهم للاستطلاع.
أثناء غزو كونوها . واجه "بين" كاكاشي" و صد هجومة "بالريننيجان" و استخدم تقنيته God realm ضده و ضد مجموعة من نينجا كونوها. و استطاع كاكاشي ان يعرف نقطة ضعف هذه التقنية و هى ان "بين" يحتاج الى 5 ثوان بين كل ضربتين. و لكن للأسف هزم هو و من معه
هزيمة نكراء . و مات كاكاشي دفاعا عن تشوجي و والده .

بعد ذلك تواجه "بين" و تسونادي _ الهوكاج الخامس_ و رفضت تسونادي ان تخبره بمكان ناروتو و ابدت رفضها التام لنظريته و فلسفته ان السلام لا يتحقق الا من خلال "الألم".
و لكن "بين" استطاع بأحد اجساده ان يستخرج ما يريده عن موقع ناروتو من عقل "شيزوني" .و بعد ذلك قام بتدمير القرية ليعطي تسونادي درسا و يعاقبها على رفضها فكرته عن السلام.و بعد ذلك انسحبت كونان و باقي الاجساد من المنطقة .
و قامت الاجساد باعادة احياء و اصلاح الاجساد الاخرى التي دمرت فى المعركة. و اتجهوا جميعا الى مركز القرية و هناك وجدوا ناروتو و انصاره من الضفادع الضخمة التي قام باستدعائها أثناء تدمير القرية لتساعده فى الدفاع .

اتجهت تسونادي الى مركز القرية بعدما قام "بين" بتدمير القرية لتنتقم منه و قامت احد اجساد "بين " بمهاجمتها .. الا ان ناروتو كان اسرع منه و قام بتدميره ب"الراسينجان" .. و طلب ناروتو من تسونادي ان تبتعد و ان تأمر من بقي فى القرية بعدم لتدخل ,, و ان يتركوا
انهاء الأمر و الانتقام لناروتو .

قامت احد اجساد "بين" باستدعاء كبش, وحيد القرن,و كلب لمهاجمة ناروتو .. لكنه استطاع ان يهزمهم جميعا حيث كان فى حالة "الساجي" و ترك ابادتهم لمن معه من الضفادع. و استطاع ناروتو ان يدمر اثنين من اجساد "بين" باستخدام "الراسين شوريكن". و قام احد الضفادع
بابتلاع ناروتو و احد اجساد "بين" مما ساعد ناروتو على انهائه باستخدام "الراسينجان" دون تدخل من احد .

بعد ذلك حاول ناروتو تدمير باقي الاجساد ,, باستخدام "الراسين شوريكن " و كان يريد بذلك ان يدفع بالجسد الذي يمتص الطاقة للظهور لأنه هو الوحيد القادر على اصلاح بقية الاجساد ,, و بالفعل وقع هذا الجسد _الذي يمتص الطاقة _ فى الفخ و ظن انه نجح فى أسر ناروتو و تقييد حركته
و حاول ان يمص طاقته ,, و كان ناروتو فى حالة "الساجي" أى انه يستخدم الطاقة الطبيعية للكائنات الحية من حوله ,, و هذه الطاقة من الصعب التحكم بها و من يمتص قدر كبير منها يتحول الى ضفدع ثم يتحجر .. و هذا ما حدث بالضبط لجسد "بين" الذي حاول امتصاص طاقة
ناروتو . ثم تحطم هذا الجسد و تحرر ناروتو من قبضته و لكنه للأسف قبض عليه من قبل جسد آخر كان قد دمر و استطاع ان يرمم نفسه و أسر ناروتو بأن احاطة بخيوط من التشاكرا .

عندما اصبح ناروتو عاجزا عن القتال و نفذت كل التشاكرا الخاصة به ,, اتت الضفادع محاولة مساعدته . فقام "بين" بقتل "فوكاسو" .. و بعدها دخل فى معركة مع "هيناتا"التي ظهرت فجأة لتحمي ناروتو و اعترفت له بحبها و لكنها سرعان ما هزمت و اصيبت اصابة بالغة من "بين"
غضب ناروتو غضبا شديدا و ظن انها ماتت حيث اخبره "بين " ان هذا يذكره بمشهد مقتل والديه على يدي نينجا كونوها ..و لم يستطع ناروتو عند ذلك التحكم فى غضبه مما أدى الى تحوله الى ثعلب و اطلاق 6 ذيول و لم يستطع جسد "بين" الذي كان يحيط بناروتو ليقيد حركته ان يتحمل هذه التشاكرا و هذه القوة او ينافس ناروتو و يحاول هزيمته و هو فى تلك الحالة .
و انسجب هذا الجسد و رجع الى موقع قريب من "ناجاتو" الذي كان مختبيء فى مكان قريب من المعركة ليتحكم بالأجساد الستة و يقوي تيار التشاكرا . و هذا اتاح له استخدام تقنية "شيباكو تينسي" التي استطاعت ان تأسر ناروتو ذو الذيول الستة ,, و كان هذا نصرا قصيرا ل"بين" فسرعان ما
اطلق ناروتو ذيلين آخرين و اصبحت له 8 ذيول .و بذلك بدأت تقنية "بين" تضعف و تتحطم و استطاع ناروتو الذي تحول الى شكل الثعلب ان يفر منها بسهولة . و حدثت المفاجأة و هى ان "الهوكاج الرابع" ظهر لناروتو و أخبره بأنه والده و أنه هو من وضع نصف تشاكرا "الكيوبي"
بداخله .. و أنه لم يستطع احد ممن يعلمون هذه الحقيقة اخبار الناس لكي لا تحدث المشاكل . و أنه قد فعل ذلك لينقذ القرية و لأن ناروتو هو ابنه الذي سيستخدم هذه الطاقة فى حماية من يحبهم ,, و أخبره انه علم بما حدث لجيرايا و أنه يشفق على "بين" فما تعرض له من ألم
جعله هدفا سهلا استطاع "يوتشيها مادارا" ان يستغله فى مصلحته .. و ان عالم النينجا مليء بالكراهية ,, الا أنه هناك دوما منهم من يحارب الشر و يسعي لتحقيق المودة و السلام .. و أنه يثق بناروتو بأنه سيجد مفتاح تحقيق السلام وحده رغم ان الهوكاج الرابع نفسه و جيرايا
لم يجدا الحل لتحقيقه .. الا ان الهوكاج الرابع و جيرايا يثقان بأن ناروتو قادر على تحقيق ذلك و أنه هو امل هذا العالم ليخلصه من الحقد و الكراهية .. و اخبر ناروتو بأنه قد ترك نسخة منه لتظهر عندما يطلق ناوتو الذيل الثامن و يخبره بكل هذه الحقيقة ,, و قام بأعادة
غلق الختم بعد ان كاد يتحطم كليا على جسد ناروتو ,,و بذلك عاد ناروتو لحالته الطبيعية .. ثم ودعه .

بعد ذلك قرر ناروتو الذهاب الى "ناجاتو" للتحدث اليه بنفسه . قال الجسد المتبقى من اجساد "بين " التى كان يتحكم بها .. انه مع ان ناروتو قد شعر بالأم الحقيقي الا انه لا يستطيع مهما حاول فهم "بين" او ألمه او هدفه لأنهما مختلفين و بعدها هجم على ناروتو فقام ناروتو بنزع احد خيوط التشاكرا الحادة من هذا الجسد و غرزه فى ذراعه
و استطاع بذلك ان يحدد مكان "بين" الحقيقي عن طريق استخدام "الساجي" اى انه اتخدم طاقة الكائنات الحية من حوله .. بعد ذلك قام ناروتو باستخدام تقنية "كاجي بونشن نينجوتسو" و قام بضرب جسد "بين" ب"راسين شوريكن"و لكن الجسد استطاع صد الضربتين و قام ناروتو بعمل
نسخ ظل له و جعلها تتنكر فى هيئة صخور و عندما حاول جسد "بين" ان ينفذ تقنيته ضد ناروتو قامت كل نسخ الظل بحمايته و نجح فى تفادي الهجوم و عندما ادرك "ناجاتو" ان آخر اجساده قد هزم سحبه من المعركة و اكتشف ان ناروتو قد حدد موقعه بالفعل .حاول شيكامارو و والده
ان يمنعا ناروتومن الذهاب ل"بين" و لكنه طلب منهم منحه فرصة لكي يفهم سبب فعل "بين" ذلك بكونوها و سبب ألمه.. كما أراد ناروتو ان يعلم كيف سيكون شعوره عند وقوفه أمام من دمر قريته و قتل احبائه ,, و عندما وصل ناروتو لمخبأ "بين" طلب "ناجاتو" من كونان ان
تفسح لناروتو و تسمح له بالدخول ليرى ماذا يريد و قال بسخرية "ها قد أتى السلام ".

عند وصول ناروتو عند "ناجاتو" الحقيقي فى مخبأة ,, حاول "ناجاتو" ان يتحكم فى ناروتو بأدخال احد خيوط التشاكرا الخاصة به فى جسد ناروتو و لكن استطاع ناروتو ان يقاومه بقوة الكيوبي و قوة "الساجي". صرح ناروتو بمدى غضبه من "ناجاتو" و لكنه تمالك نفسه و سأل
"ناجاتو" كيف تحول من تلميذ نجيب لدى المعلم "جيرايا" الى قاتل يسعى لتحقيق السلام بطرق مثل تلك . و عند ذلك قرر "ناجاتو" ان يخبر ناروتو عن ماضيه . بشرط ان يخبره ناروتو عن الحل الذي توصل اليه لتحقيق السلام بطريقة غير طريقة "بين" .بعد ان ناقش ناجاتو ماضيه
سأل ناروتو ان يعطيه الجواب الذي وعده به مسبقا فأجابه ناروتو بخليط مما يريده "ناجاتو" و ما أراده "جيرايا"لتحقيق السلام مما أثار حيرة "ناجاتو" فناروتو يريد تحقيق السلام و جعل الجميع يفهمون بعضهم دون قتل او دمار و رأى ان الحل هو "كسر سلسلة الكراهية بين الناس"
و أثبت انه قادر على ذلك حيث لم يقتل "ناجاتو" و لم ينتقم لقريته و أصدقائه رغم كراهيته له .. و ذلك ادهش "ناجاتو" كثيرا .


قال "ناجاتو" ان رؤية "جيرايا" عن السلام ما هى الا خيال يستحيل تحقيقه و سخر "ناجاتو" من ناروتو و جيرايا لأيمانهم بالسلام دون اراقة دماء. فأجابه ناروتو بعبارة من كتاب جيرايا "Gutsy Ninja "و كان ناجاتو قد قرأه مرة عندما تدرب على يد جيرايا و هى "ان كان السبيل لتحقيق
السلام لعنة فسأكسر هذه اللعنة " و قال انه سيصبح هوكاجي ليقضي على معاناة شعب "كونوها " و "أميجاكور" و رجى "ناجاتو" ان يثق به و يؤمن بقدرته على فعل ذلك . و أخذ "ناجاتو" يسأل نفسه و يتذكر آمال جيرايا الكبيرة له و رأى ان ناروتو يذكره كثيرا بنفسه . و بعد ذلك
أخرج "ناجاتو" نفسه من الآلة التي كان يجلس بها و عن طريقها كان يتحكم بالأجساد ال6 و قرر ان يقوم بتقنية أخيرة ليساعد ناروتو معلنا عن ثقته به و ايكال مهمة تحقيق السلام الذي يرغب فيه لناروتو.

قام "ناجاتو " بتقنيته الأخيرة و هى احياء جميع من قتلهم فى كونوها فى الهجوم الاخير _أستغفر الله العظيم_ و أضعفته تلك التقنية كثيرا و نفدت كل التشاكرا الخاصة به و مات بعد ان ائتمن ناروتو على ايجاد الجواب لتحقيق السلام دون ألم فى العالم. كانت كونان مندهشة للغاية
من سلسلة الاحداث الغريبة و كيفية تغير ناجاتو على يد شاب صغير _ناروتو_ و قامت بلف جثة ياهيكو التى كانت بين الاشجار و لف جثة ناجاتو تقنية الورق الخاصة بها , و صرحت لناروتو بأنها قد انتهت من الاكاتسكي و لن تعود لهم و ان ناجاتو و ياهيكو قد عنيا لها كل شيء
و ان ما دام ناجاتو قد وثق بناروتو فهى ايضا تثق به .بعدما تقبل ناروتو ناجاتو كزميل له اعطته كونان باقة من الورود كرمز لليتامى الاصدقاء ال3 _ياهيكو-كونان-ناجاتو_ ثم اتجهت و هى تحمل اجثتي صديقيها الى وطنهم "اميجاكور". و قبل رحيلها اخبرت كونان "ناروتو" ان
"اميجاكور" ستساعده لتحقيق حلمه فى السلام و انها ستحل محل "ناجاتو" فى القيادة فى "اميجاكور" حيث اشتهرت فى قريتها بأنها "الملاك الحارس" .
القدرات:

كزعيم لمنظمة الاكانسكيو جانب من جانبي الحرب الاهلية التي حدثت فى قرية "اميجاكور" .. كان ناجاتو شينوبي قويا للغاية و بطريقة غير عادية و هو يعد من مستوى الكاجي ..و ربما حتى اعلى ,,صديقته "كونان" قالت بأنه لم يخسر معركة واحدة قط حتى قابل ناروتو و تواجها
كانت هذه اول مرة يلتقى بمنافس يستطيع هزيمته . استطاع "ناجاتو" ان يهزم "هانز" الرئيس السابق لقرية "اميجاكور" بيد واحدة .. كما هزم جيرايا بمجهود قصير بعد ان كشف كل اجساده الستة _و لكنه صرح ان قتله جيرايا لم يكن عاديا بالنسبه له ,فهو لم يفاجأه و كان جيرايا
يعلم مسبقا بأن "بين" له القدرة على التحكم بالأجساد _ .

الريننيجان:

قدرة "ناجاتو" "الريننيجان" ورثها عن "الساجي" الذي كانت له ست تقنيات خاصة به و هو النينجا الاول الذي أسس "النينجوتسو" الحديثة . قدرات "الريننيجان" لم تعرف بشكل كبير .. لكنها اتاحت لمستخدمها باستخدام كل عناصر التشاكرا .. كما اهلت ناجاتو لاتقان كل تقنية علمهااياه جيرايا. جعلته قادر على رؤية التشاكرا مثل "الشارينجان " الخاصة بعشيرة "اليوتشيها" و "البياكوجان" الخاصة بعشيرة "هيوجا" .. و بذلك اصبح قادرا على رؤية حواجز التشاكرا المحيطة بأى مكان محيط به .. و القدرة على رؤية التشاكرا تحت اقدام الشينوبي .
كما ان له القدرة على التحكم فى 6 اجساد لكل منهم تقنيته الخاصة فمنهم من يستدعى الحيوانات الضخمة للمساعدة فى المعركة و منهم من يستطيع امتصاص التشاكرا و منهم من يستطيع صد الهجوم و منهم من يستطيع دخول عقل الشينوبي بلمس رأسهم و استخراج ما يريده
من معلومات منهم ,, و غير ذلك من القدرات ,, و يستطيع "بين" فعل ذلك عن طريق الجلوس فى آلة ضخمة ,, تخترق حيوط تشاكرا سوداء ظهره لتجعله قادرا على التحكم بالاجساد الستة ,, و عليه ان يكون قريبا من موقع الاجساد ليقوي تيار التشاكرا و قوة هجوم كل جسد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ʍɨռǟȶَօ114~
عضو جديد
عضو جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن ناقاتو (باين )   الأربعاء يوليو 29, 2015 2:32 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن ناقاتو (باين )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: قسم ناروتو-
انتقل الى: